قواعد البلاك جاك واللعب

لعبة ورق هي لعبة بطاقة الكازينو الأكثر شعبية التي تلعب فيها ضد المنزل. بسيطة ولكنها مثيرة ، فهي تجمع بين المهارة والحظ ، وتجعلها مفضلة في العالم. في هذا القسم عن المهوسون في لعبة البلاك جاك ، سنشرح القواعد والنطاق الرئيسي ومسار اللعبة. بشكل عام ، يتم لعب لعبة البلاك جاك بطرق مختلفة ، لكن النواة تظل كما هي ، وسنقدمها هنا.

قواعد عامة

في لعبة البلاك جاك ، تلعب ضد التاجر والهدف الرئيسي هو التغلب عليه من خلال كسب المزيد من النقاط دون خسارة.

كل بطاقة لها قيمة محددة

يتم احتساب الأصوص ل 1 أو 11 نقطة ، 2-9 إحضار القيمة الاسمية وعشرات ، المصيد ، والملكات وعدد الملوك لمدة 10 ؛

، يتم تحديد درجة كل لاعب من خلال مجموع قيم أوراقه كما هو موضح أعلاه. الهدف هو الوصول إلى أعلى درجة ممكنة لا تتجاوز 21 عامًا.

أعلى تركيبة للبطاقة هي 21 مع 2 بطاقات (ace و 10 نقاط بطاقة) وستحصل على مكافأة 50٪ على أرباحك إذا كان لديك واحدة. وهذا ما يسمى لعبة ورق.

لعبت اللعبة من 1 إلى 8 ألعاب مع 52 ورقة ؛

تاريخ اللعبة

يراهن اللاعب ثم يوزع ورقتان عليه وعلى التاجر ؛

إحدى بطاقات المتبرعين مواجهة ، بينما يتم إخفاء البطاقة الأخرى وتسمى بطاقة مغلقة. إذا كان اللاعب المرئي عبارة عن بطاقة من 10 نقاط ، يمكن للتاجر معرفة ما إذا كان لديه لعبة ورق.

إذا كانت البطاقة المرئية هي الآس ، يكون لدى اللاعب خيار شراء التأمين الذي يدفع 2: 1 عندما يصل التاجر إلى 21 عامًا.

إذا لم يكن لدى اللاعب أو اللاعب نفسه 21 (لعبة ورق واحدة) من أول ورقتين ، فسيكون لدى اللاعب خيارات قليلة للعب يده:

لعبت اللعبة من 1 إلى 8 ألعاب مع 52 ورقة ؛

الوقوف

إذا كان اللاعب راضيًا عن النتيجة ، فيمكنه متابعة وإنهاء اللعبة.

.نجاح

إذا كان اللاعب يريد بطاقة أخرى ، فيمكنه ضرب بطاقة أخرى. يمكن القيام بذلك عدة مرات حتى يبلغ اللاعب 21 عامًا أو يسقط.

مزدوج

يمكن للاعب مضاعفة رهانه وأخذ بطاقة أخرى ، وبعدها تنتهي اليد. هذا يعني أن اللاعب لا يمكنه لمس بطاقة أخرى بعد مضاعفة.

منفصل

إذا كان لدى اللاعب ورقتان بنفس الدرجة ، فيمكنه تقسيمهما إلى يدين منفصلتين. سيتم مضاعفة رهانه وسيتم وضع رهان جديد على كلتا يديه. يستلم كل من البطاقتين المنفصلين بطاقة جديدة لتشكيل الأيدي الجديدة. هناك حالة خاصة هنا: عندما يتم تقسيم ارسالا ساحقة ، تنتهي اللعبة بعد أن تم التعامل مع البطاقة الثانية مع كل توزيع ورق. خلاف ذلك ، تنطبق القواعد العادية على كل يد ويمكن للاعب الفوز أو الوقوف أو المضاعفة.

بمجرد أن يأخذ جميع اللاعبين دورهم ، يتم الكشف عن البطاقة السوداء للتاجر. إذا حصل التاجر على 16 درجة أو أقل ، فسيقوم بضرب بطاقة أخرى. تتكرر هذه العملية حتى يصل التاجر إلى 17 درجة أو أعلى. إذا حصل التاجر على أكثر من 21 نقطة ، فإنه يخسر وتفوز إذا لم تكن مخطئًا. عندما يصل التاجر إلى درجة تتراوح بين 17 و 21 ، تتم مقارنة نقاطه بنقاط اللاعب الذي لم يغادر. إذا كان التعادل ، ستحصل على رهان مرة أخرى. إذا كان لدى الوكيل نقاط أكثر منك ، فسوف تفقد رهانك. خلاف ذلك يمكنك الفوز ومضاعفة الرهان.

admin