الاستعداد للعب لعبة ورق

نعم ، فهم أساسيات لعبة ورق سهل نسبيا. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من الفوز بالفائز ، تحتاج إلى فهم الفروق الدقيقة في اللعبة وسجل الكازينو بشكل أفضل.

العثور على الجدول: موقع استراتيجي

العوامة تبدأ باختيار مقعد على الطاولة. بشكل عام ، تسمح طاولة البلاك جاك بخمسة إلى سبعة لاعبين. كلما رأيت بقعة فارغة على طاولة لعبة ورق ، يمكنك أن تفترض أنك تأخذها (ما لم تترك الرقائق أو المعطف مساحة للاعب الذي ترك للتو لحظة أو لا) لاعب لا يلعب بكلتا يديه). في معظم الحالات ، يكون من المقبول الانضمام إلى لعبة الجري. ومع ذلك ، تحتوي بعض الجداول على متطلبات الأهلية بدون مسافة (عادة ما تكون علامة على الجدول). هذا يعني أنه عليك الانتظار حتى تختلط قبل اللعب.

عند زيارتك الأولى للجداول ، من الأفضل أن تجد جدولًا ممتلئًا تقريبًا. على الرغم من أن عدد اللاعبين على الطاولة ليس له تأثير يذكر على الاحتمالات ، إلا أن اللعب بعدد أقل من اللاعبين يكون أسرع بكثير. تمنحك طاولة أكثر اكتمالا المزيد من الوقت للتفكير في كل يد دون التسرع أو التسرع.

تبحث عن الجداول عند الجسر

إليك قاعدة جيدة ، دون الاعتماد على العديد من العمليات الحسابية: فكلما قل استخدام الكازينو للطوابق ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك. تزداد فرص نجاحك إذا وجدت لعبة ذات سطح السفينة. تحولت معظم الكازينوهات في جميع أنحاء العالم إلى ستة جسور أو أكثر لتفوق عدادات البطاقات (لاعبون ذوو خبرة يتتبعون البطاقات). لكن بعض الأماكن لا تزال تلعب لعبة ورق قديمة الطراز – مع لعبة ورق تتكون من 52 ورقة. لا تزال معظم كازينوهات شمال نيفادا (رينو ، بحيرة تاهو وويندوفر) تستخدم مجموعة من البطاقات في العديد من طاولات البلاك جاك. إذا كنت لا تعرف عدد الطوابق التي يستخدمها الكازينو ، اسأل فقط.

جدول مستويات الاستخدام

قبل الجلوس ، كن على علم بحدود الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان في الجدول. تحتوي كل طاولة على هذه الحدود الثابتة ، والتي يعرضها الكازينو عادةً على لوح صغير على الطاولة على يمين الوكيل.

يمكنك الجلوس على طاولة حيث تتراوح الإشارة بين 5 دولارات و 500 دولار. هذا يعني أنك بحاجة إلى إنفاق ما لا يقل عن 5 دولارات على كل يد ولا يمكنك المراهنة بأكثر من 500 دولار في أي وقت. في الأساس ، كلما كان الحد الأدنى للرهان أعلى ، كلما ارتفع الحد الأقصى للرهان في هذا الجدول.

عندما تبدأ ، ابحث عن أقل طاولة في الكازينو وابدأ من هناك. إذا قمت بإجراء مراهنات أصغر ، فستوفر بعض المشاكل طالما أنك لا تفهم اللعبة بشكل أفضل – ومن المحتمل أن تكون أقل من أن تجلس بجوار لاعب قوي (قد لا يحب طالبة جديدة على طاولته).

شراء رقائق

بعد اختيار مقعدك ، يجب عليك شراء رقائق من التاجر. اختر مقدار المال الذي تريد أن تبدأ به ، ووضع أموالك على شعر أمامك. يحول التاجر أموالك إلى شرائح ويدفعها عبر الشعور.

لا تنقل أموالك مباشرة إلى الوكيل. هذا ينتهك الآداب ويصنفك كمبتدئ.

بعد تلقي رقائقك ، ضعها على الطاولة أمامك. البراغيث متوفرة بعدة فئات وهي مشفرة بالألوان. على الرغم من أن كل كازينو يستخدم رموز منفصلة ، إلا أن معظم الألوان قياسية.

ابدأ بكمية صغيرة من الرقائق. هناك طريقة جيدة تتمثل في استرداد ما لا يزيد عن 25٪ من رصيدك اليومي للرقائق. على سبيل المثال ، إذا كنت تضع ميزانية قدرها 400 دولار لليوم ، فيجب عليك في البداية شراء 100 دولار كحد أقصى. وبذلك ، يمكنك تقليل إغراء خسارة أكثر مما تتوقع. إذا لزم الأمر ، يمكنك شراء المزيد من الرقائق في وقت لاحق.

admin