أفضل استراتيجية الروليت للحصول على أفضل النتائج

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من ألعاب الروليت ، يختلف كل منها عن الآخر.

لذلك من المنطقي القول أن الناس سوف يطبقون استراتيجيات مختلفة لكل نوع من أنواع الألعاب. ولكن ما هي أفضل إستراتيجية لعبة الروليت لكل لعبة وكيف يمكنك تحسين استراتيجيتك وتحسينها بشكل أفضل؟

من أجل تطوير استراتيجية الروليت ، يجب أن تكون قادرًا على البقاء على الطاولة وعدم وجود الكثير من الانحرافات بحيث يمكنك التفكير في استراتيجيتك.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي لعب الروليت على الإنترنت للحصول على الطاولة من أجلك والاستمتاع بالحرية التي تسمح بها الألعاب عبر الإنترنت.

إليك الإستراتيجية المثالية لجدول الروليت على الإنترنت ، واستراتيجية لا تتطلب الكثير من التعلم. لقد أثبت أنه فعال للغاية ولا يتطلب الكثير من الاستثمار الأولي حتى ينجح ويمكنه تحسين فرصك في الفوز بالروليت.

الخطوة 1

شراء كومة من رقائق البطاطس. في هذا المثال ، من المفترض أن يكون للرقائق قيمة اسمية قدرها $ 1 ، لذلك يتعين عليك شراء 20 دولارًا أمريكيًا. بمجرد حصولك على الرقائق ، قسّمها إلى 5 أكوام من 4 رقائق لكل منها. ستحتاج بعد ذلك إلى لعب خمسة من الرهانات المكونة من 6 أسطر بحيث تكون كل مجموعة من 4 شرائح لديك في 5 من رهانات ذات 6 خطوط.

من المهم التقاط أكبر عدد ممكن من الأرقام. قم بتوزيعها بحيث يغطي كل رهان صفين على حدة وليس مرتين. إذا قمت بتغطية 5 من 6 من الرواتب الممكنة ، لديك فرصة كبيرة للفوز. إذا فزت ، فستربح 20 رقاقة (4 × 5 = 20). لذلك ، إذا راهنت على أرباحك ، فلديك الآن ما مجموعه 24 رقاقة.

الخطوة 2

الخطوة 2 بسيطة جدا. عليك تقسيم الـ 24 رقاقة الخاصة بك إلى النصف ، بحيث يكون لديك مجموعتان من رقائق كل منهما 12 شريحة. يمكنك بعد ذلك وضع واحدة من المداخن الاثني عشر على واحدة من العشرات والأخرى على واحدة من العشرات. لقد غطيت اثنين من العشرات الثلاثة الآن. إذا سقطت الكرة في واحدة من العشرات ، فستربح 2 إلى 1 في رهانك ، وبذلك تحصل على 24 رمزًا ، والرهان الـ 12 من الرهان الفائز يعني أن لديك الآن ما مجموعه 36 رقاقة.

نصيحة

لزيادة فرصك ، قم بلعب لعبة الروليت الأوروبية في حساب الكازينو الخاص بك على الإنترنت. هذا لأن لديك فرصة أفضل للنجاح بنفس المال خارج الرهانات عندما تلعب في لعبة الروليت الأوروبية ، بدلاً من لعبة الروليت الأمريكية. يمكنك لعب الروليت الأوروبي هنا

admin